Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 18 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2015دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة الإقتصادية لدى جمهورها الخارجيشيباني, فريدة; قوجيل, نور العابدين
2015دور الإتصال التنظيمي في تفعيل الأداء الوظيفي في المؤسسة الإقتصادية الجزائريةالعمري, سميرة; نجعوم, رزيقة; حنون, نزهة
2016أنموذجا Djezzy دور الإعلان الإلكتروني في التعريف بمنتجات المؤسسة الإقتصاديةجفافلة, خديجة; مزياني, خديجة; عاشور, هناء
2015دور العلاقات العامة في تحقيق الرضا الوظيفي للجمهور الداخليشرفي, شهرة; جبار, جهاد; بوعنان, أسماء
2016الإتصال التسويقي في المؤسسة الإقتصادية الجزائريةثعبان, أحلام; ثابت, إسمهان; قنيفة, إيناس
2016دور تكنولوجيا الإتصال الحديثة في إدارة الأزمات في المؤسسات الإقتصادية الجزائريةالواعر, رندة; ثابت, أحلام; حجام, الجمعي
2016إستخدام العلاقات العامة لتكنولوجيا الإتصال الحديثة في المؤسسة الإقتصادية الجزائريةتركي, لمياء; روابحية, سليمة; بومشطة, نوال
2017دور الإعلان الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الجزائريةثعبان, إكرام; بومشعل, يوسف
2020فاعلية إستراتيجية الإتصال الحدثي في بناء صورة المؤسسة الإقتصادية الجزائريةبرجة, شفيقة; تمرابط, سمية; بومشعل, يوسف
2020دور حملات التسويق الإجتماعي في تحسين صورة المؤسسة الإقتصاديةهبير, نضيرة; يحياوي, هيام; بومشعل, يوسف