Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/2356
Title: دور الإبداع التسويقي الخدمي في تحسين الأداء في البنوك
Other Titles: دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA -وكالة أم البواقي 317
Authors: جباري, مراد
طلوش, فارس
Keywords: الكفاءة
الابداع
تحسين أداء البنوك
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة أم البواقي
Abstract: مع بداية القرن الواحد العشرين وفي ظل التطورات التي شهدها العالم المعاصر وما تفرضه من التغيرات المتلاحقة في شتى الميادين المعرفية، برزت الحاجة إلى الإبداع القائم على حلا لمشكلات، فالعالم أصبح يعتمد على الإبداع واستغلال المواهب أكبر من اعتماده على الموارد الطبيعية، فالعصر الذي نعيش فيه يحتاج إلى عقول موهوبة مبدعة والقادرة على تكييف ظروفها وحاجاتها مع التغير الذي يحدث في البيئات المحيطة، حتى تساير التطور وتستطيع تقديم الجديد و الفريد في المجالات المختلفة، وهو المسار الذي يجب أن تأخذ به منظمات الأعمال لتحسين آدائها البشري والتجاري والمالي، وبشكل خاص القطاع المصرفي أين تعد اليوم الإبداع وطرح خدمات جديدة بما يتوافق مع متطلبات البيئة وتطور حاجات الزبائن المنفذ الرئيسي لتحقيق الريادة والبقاء.
URI: http://hdl.handle.net/123456789/2356
Appears in Collections:قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.