Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/2347
Title: فاق تطبيق التسويق الإلكتروني في تحقيق ميزة تنافسية للبنوك التجارية
Other Titles: دراسة مقارنة بين البنوك العامة والبنوك الخاصة بولاية قسنطينة
Authors: بن صحيح, نبيلة
طلوش, فارس
Keywords: الميزة التنافسية
المزيج التسويقي الإلكتروني
التسويق عبر الأنترنت
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة أم البواقي
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى ابراز آفاق تطبيق التسويق الإلكتروني في تحقيق ميزة تنافسية للبنوك التجارية وهذا في ظل النمطية العالية لمضمون ومحتوى الخدمات المصرفية، فالبنوك التجارية تسعى اليوم للبحث عن وسائل وأساليب تستطيع من خلالها التنافس للمحافظة على بقائها واستمرارها في قطاع المصارف، ما يستدعي التوجه إلى أنماط حالية للتنافس ومن ذلك التسويق الإلكتروني الذي يعد التوجه الأمثل اليوم لإشباع حاجات الزبائن، مع محاولة دراسة تأثير ذلك على الواقع الجزائري ما بين البنوك العامة والخاصة وقياس درجة الإختلاف بينهما في إستخدام هذا النمط التسويقي وما يحققه من ميزة تنافسية بينهما، لإستشراف أهم المشكلات التي تواجهها ضمن ذلك وعرض مختلف الحلول المناسبة لها التي تشكل فيما بعد منهج مقارن للريادة.
URI: http://hdl.handle.net/123456789/2347
Appears in Collections:قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.