Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/2215
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمزغيش, هاجر-
dc.contributor.authorعياش, زبير-
dc.date.accessioned2018-03-06T07:42:16Z-
dc.date.available2018-03-06T07:42:16Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/2215-
dc.description.abstractفـي ظـل التغيـرات والتطورات التـي مست الاقتصاد جراء الانفتـاح علـى العالـم الخارجـي والتطـور الملحوظ في التكنولوجيات وما تركته من آثار على كثير من المؤسسات. في وقت زادت فيـه حدة المنافسـة، خاصة في السوق البنكي. مما أدى بالبنك إلى التسارع من أجل اكتساب ميزة تنافسية تميزه عن غيره من البنوك باعتبارها أحد أهم العوامل لجذب العملاء والمحافظة عليهم. وتعتبر الخدمات البنكية الإلكترونية أحد أهم الاستراتيجيات المتبعة من طرف البنك لاكتساب ميزة تنافسية من خلال تقديم خدمة إلكترونية ذات جودة وكفاءة عالية واستخدامها لتحسين الأداء وكسب الوقت ومن ثم الحصول على رضا العميل، مما يضمن لـه مكانـة مرموقة في السوق البنكي واكتساب صفة البنك الرائد التي تساعده على البقاء والاستمرار.ar
dc.language.isootherar
dc.publisherجامعة أم البواقيar
dc.subjectالبنوك الإلكترونيةar
dc.subjectالبنوك التجاريةar
dc.subjectالميزة التنافسيةar
dc.subjectالخدمات البنكية الإلكترونيةar
dc.titleالخدمات البنكية الإلكترونية كمدخل لتحقيق ميزة تنافسية في البنوك التجاريةar
dc.title.alternativeدراسة تطبيقية لبنك bnp paripas قسنطينة وبنك société générale باتنة.ar
dc.typeOtherar
Appears in Collections:قسم علوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.