Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/10559
Title: أثر التسويق عبر وسائط التواصل الإجتماعي على سلوك المستهلك
Other Titles: دراسة تقييمية لعروض السفر عبر وسائط التواصل الإجتماعي
Authors: غزلان, هاجر
طلوش, فارس
Keywords: سلوك المستهلك
الخدمات السياحية
وسائط التواصل الإجتماعي
Issue Date: 2020
Publisher: جامعة أم البواقي
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر وسائط التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك الجزائري، بإستعراض الأدبيات التسويقية التي عالجت هذا الأثر، وبعض الحقائق العالمية من المؤسسات المشرفة على وسائط التواصل الاجتماعي، وبغية تقييم ذلك على الحالة الجزائرية، تم إسقاط الدراسة على عينة من المشتركين في شبكات التواصل الاجتماعي بلغت 200 مشترك عبر إطلاق استبيان إلكتروني بالتركيز على دراسة الطلب على الخدمة السياحية، أين وصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر فعال للتسويق عبر وسائط التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك الجزائري فيما يخص الطلب على الخدمات السياحية
URI: http://hdl.handle.net/123456789/10559
Appears in Collections:قسم العلوم الاقتصادية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الماستر كاملة.pdf1,81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.