Browsing by Author مرداوي, كمال

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 12 of 12
Issue DateTitleAuthor(s)
2021التسويق الإلكتروني ومدى تأثيره على سلوك المستهلك الشرائي في ظل أزمة الوباء COVID19لعقاقين, محمد; مرداوي, كمال
2017المسؤولية الإجتماعية وأثرها على النشاط الترويجيجدي, فيصل; مرداوي, كمال
2021أثر الترويج الالكتروني على تعزيز الصورة المرغوبة للعلامة التجاريةالعايش, محمد اسلام; مرداوي, كمال
2020أثر الصناعة المصرفية الإسلامية على سلوك المستهلك الجزائريفرادي, أسماء; مرداوي, كمال
2018تطوير المنتجات في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة وإشكالية التنمية المستدامةزموري, كمال; مرداوي, كمال
2018دور استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تنشيط القطاع السياحيتيتي, حمزة; مرداوي, كمال
2016دور التدقيق الخارجي في تحقيق فعالية الأداء الشامل للبنوك التجاريةخنفر, سفيان; مرداوي, كمال
2016دور التدقيق الداخلي في المساعدة على إدارة المخاطر في المؤسساتحمايزية, فارس; مرداوي, كمال
2018دور الترويج الالكتروني في تنمية ولاء الزبونبن خضرة, طارق; مرداوي, كمال
2017دور التسويق في التنمية المستدامةطلوش, فارس; مرداوي, كمال
2017دور العلاقات العامة في التعامل مع المخاطر التسويقيةجربلو, ياسين; مرداوي, كمال
2017دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبوندزيري, سارة; مرداوي, كمال